3553
بحث حسب المناطق والخطوط
خدمات إضافية
أسئلة شائعة
متعدّد الخطوط
سفرات خاصة
معلومات للمسافرين
WIFI
البطاقات
الأسعار والخصومات
مع منالية للمعاقين

لمحة عن الشركة

لمحة عن الشركة

مجموعة العفيفي

كانت الخطوة الأولى سنة 1927 عندما قرّر آباء عائلة العفيفي امتلاك شاحنة لنقل المحاصيل الزراعيّة التابعة للعائلة، فاستغلّ الجيران والأقرباء هذه الفرصة لاستخدام الشاحنة للمواصلات ولنقل حاجيّاتهم، وعلى الفور تنبّه آباء العائلة الذين تمتّعوا برؤية اقتصاديّة للفرصة الكامنة، فقاموا بتركيب مقاعد خاصّة للمسافرين، وفي سنة 1932 تمّ شراء أوّل حافلة تابعة للعائلة، ومنذ تلك اللحظة كانت الطريق مرصوفة بالتضحيات الجسام، الرؤيا، الكدّ والتعب، والعمل الدؤوب على مدى أربعة أجيال من أبناء العائلة، لتتحوّل المجموعة بعدها إلى رائدة في مجالها، تحظى بمكانة اقتصادية رفيعة.

اليوم، يقوم الجيلان الثالث والرابع من أبناء العائلة بإدارة المجموعة، وهي مختصّة بمجالات كثيرة، مثل: المواصلات، السياحة والتكنولوجيا الخاصة بهذه المجالات، الفندقة، والعقارات.

الأسلوب الإداريّ المتواضع الذي تتّسم به المجموعة يضعها في صدارة مجموعات قطاع الأعمال، مع تاريخ عريق، حاضر باهر وخطط لمستقبل أفضل.

شركة الناصرة للنقل والسياحة

وظيفتنا

نقل المسافرين هي وظيفتنا منذ أكثر من 80 عامًا، فمنذ ذلك الحين قدّمت الشركة خدمات المواصلات العامة داخل المدن وبين المدن لسكّان منطقة حيفا والشّمال.

تقوم الشركة بعملها مع حفاظها على معايير صارمة للغاية في توفير الخدمات، ومن ضمن ما يشمله ذلك: السلوك المهذّب واللطيف، الحفاظ على قواعد السلامة في الباص وعلى الطريق، نقل الركّاب من نقطة انطلاقهم وصولاً إلى الهدف المطلوب، ونقل المسافرين إلى وجهتهم بسرعة معقولة.

تهتمّ الشركة أيضًا بتطبيق معايير السلامة الأعلى في العالم، وباعتماد أنظمة وزارة المواصلات في دولة إسرائيل. فهي تشكّل ركيزة أساسيّة من بين مجمل القيم والمبادئ التي نقشتها شركة الناصرة للمواصلات والسياحة على رايتها منذ تأسيسها.


المهمّ

تعمل شركة الناصرة للنقل والسياحة، بصورة متواصلة، على تحسين سهولة الوصول وجودة الحياة في مجال عملها، من خلال تشغيل خدمات نقل عامّة آمنة، سريعة، دقيقة، واضحة، شفّافة، حديثة ومريحة، تشكّل بديلا ناجعًا لجميع وسائل النقل الخاصّة.


الإستراتيجيّ

تسعى شركة الناصرة للنقل والسياحة، على نحو مستمرّ، إلى التألق والتميّز في تقديم الخدمات، من خلال تحسين جودة الخدمات، النموّ المتزايد، والالتزام بتطبيق جميع القوانين والأنظمة في هذا الفرع.


جودة الخدمة

  1. الراحة: جعل السفر تجربة في غاية الراحة بالنسبة إلى المسافرين هو وظيفتنا دائمًا وأبدًا. لهذا السبب، تحرص الشركة على اختيار أفضل المركبات والسائقين لجعل السفرة ممتعة ولطيفة إلى أبعد حدّ. حافلاتنا مُكيَّفة، واسعة، هادئة وذات مقاعد مريحة.
  2. الدقة: الالتزام بمواعيد السفر هو قيمة عليا في الشركة، ولذلك فإن الشركة تطمح على الدوام إلى التغلّب على جميع العراقيل في الشوارع من أجل الالتزام بمواعيد السفر، وهو ما من شأنه أن يجعل السفرة تجربة هانئة ومثالية.
  3. السلامة: للشركة ما يزيد عن 80 حافلة، وهي تستوفي أعلى معايير ونظم السلامة في الفرع.
  4. التوافر: تنبع الخدمة الرائعة من الانتشار الواسع والوتيرة العالية للخطوط.
  5. الشفافية: تدير الشركة مجموعة من قنوات المعلومات المريحة وسهلة المنال، من أجل تعزيز العلاقة بالمسافرين والالتزام لهم. وذلك بدءًا من المركز الهاتفيّ الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وانتهاءً بموقع الإنترنت المحدّث والمريح للمتصفّح ومنظومة الـ Next Bus لتقديم المعلومات في الزمن الحقيقيّ.
  6. المهنيّة: فريق السائقين مهنيّ، لطيف ويتمتّع بخبرة غنيّة في هذا الفرع. يجري السائقون دورات تأهيل وإرشاد بشكل ثابت ودائم، لأجل ترسيخ وتعزيز الخدمة المهنية واللطيفة التي نقدّمها لمسافرينا.
  7. النظافة، ودّي للمسافر وللبيئة أيضًا: تعمل الشركة باذلة كامل جهدها من أجل تخفيف حدّة التلوّث المنبعث من الحافلات، لأنّ قيمة حماية البيئة هي هدف سامٍ بالنسبة لها، ولذلك فقد اختارت الشركة أن تقتني حافلات ذات معيار "يورو 5" (Euro 5)، لأنّنا ببساطة نهتمّ بالبيئة التي نعيش فيها.

النمو والازدهار

أثبتت لنا تجربتنا أن انتشار الخطوط وتوفير بدائل جديدة لمناطق أخرى، أدّيا إلى ازدياد عدد المسافرين وارتفاع درجة رضاهم. لا شكّ لدينا في أنّ الجمع ما بين تقديم خدمة نوعيّة والانتشار الواسع للخطوط أدّى إلى جعل استخدام المواصلات العامّة في المنطقة أمرًا ناجعًا ومُربحًا.


القوانين والأنظمة

تحرص شركة الناصرة للنقل والسياحة على تطبيق جميع القوانين والأنظمة، وهي تضع لها بشكلٍ متواصل ودائم أنماط عمل جديدة وبدائل، ساعية من خلال ذلك إلى بذل أقصى الجهود الممكنة في فرع المواصلات العامة من جهة، وإلى ضمان تقديم خدمة متكاملة لجمهور المسافرين، من جهة أخرى.